عن حيا للمياه   الشركة
الشركة
كلمة الرئيس التنفيذي

إنه لمن دواعي سروري أن أتولى مهام قيادة فريق الإدارة التنفيذية لحيا للمياه، حيث أننا ندرك جميعًأ حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا جميعًا لتشييد البنية الأساسية لأحد أضخم المشاريع الهندسية في السلطنة التي تهدف إلى جعل مدينة مسقط أكثر إخضراراً وإزدهاراً، فضلاً عن الإرتقاء بالجوانب الصحية لكافة القاطنين والمقيمين فيها.

ويعد مشروع إعادة استخدام المياه الذي تعكف حيا للمياه على تنفيذه حالياً أحد أضخم المشاريع الهندسية وأكثرها تعقيداً في منطقة الخليج العربي، حيث نشعر بالفخر بمدى التقدم الذي أحرزه المشروع حتى الوقت الحالي لترجمة إلتزامنا الرامي إلى "جعل مسقط مدينة أفضل". إلا أن هذا النجاح الذي حققناه خلال الفترة المنصرمة، إضافة إلى خططنا المستقبلية لن يتأتى إلا بمساندة كافة الأطراف بالإضافة إلى شركاؤنا في هذا المشروع.

من جهة أخرى، تسهم الكوارد البشرية المؤهلة في حيا للمياه والمقاولون بالعمل في تقديم الخدمات للمساكن والمنشآت التجارية والصناعية، والمنشآت الحكومية وفق أعلى المعايير، حيث نضطلع بتوصيلها بنظام الصرف الصحي الحديث من خلال توظيف أحدث ما توصل إليه العالم في مجال التكنولوجيا.

كما لا نغفل في هذا المقام عن مدى التعاون والصبر الذي يتحلى به الأفراد والمؤسسات الذين يتأثرون بأعمال الإنشاءات الأساسية لهذا المشروع الحيوي في الوقت الذي نشهد فيه تزايد أعداد الموصلين بخدمات هذا المشروع، حيث نهدف إلى تقليل مصادر الإزعاج بأكبر قدر ممكن.

وعلاوة على ذلك، لا يدخر المقاولين وشركاؤنا التجاريين جهداً لتقديم الدعم اللازم لضمان إنجاز هذا المشروع الهندسي الرائد، حيث إننا ملتزمون بتوصيل 80 % من المساكن والمنشآت بحلول عام 2018م.

وفي غضون ذلك، تضطلع حيا للمياه بمعالجة وإعادة استخدام كميات هائلة من مياه الصرف الصحي؛ لتوظيفها في ري الحدائق، والمنتزهات، والمرافق الترفيهية والمسطحات الخضراء في كافة ربوع محافظة مسقط.

وفي الختام، نشعر بالإمتنان والتقدير إلى الدعم الكبير والمتواصل من قبل مجلس إدارة الشركة وما توليه الحكومة الرشيدة من إهتمام ودعم لإتمام تنفيذ هذا المشروع الحيوي والاستراتيجي الذي سيسهم بدوره في خلق حياة أفضل لكافة أفراد المجتمع.

المهندس/ حسين بن حسن بن علي عبدالحسين
الرئيس التنفيدي، حيا للمياه

  
 
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube
  • Flickr